Wednesday 27 September 2017

التداول عبر الانترنت دورة مجانية


شهادات لتصبح فوركس تريدر مربحة لا توجد الآن ر تتطلب منك الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل يوم وليلة. هل يمكن أن يكون حياة ولا يزال التجارة بشكل جيد. أنا قد تم تداول بدوام كامل سوق العملات الأجنبية لمدة 10 عاما. أنا لقد وضعت استراتيجية التداول التي تعمل باستمرار عبر كافة أزواج العملات، جميع الأطر الزمنية وفي جميع الأوقات من اليوم، ولذلك لا يوجد شيء من شأنها أن تناسبك. يمكنني مساعدتك إذا كنت هي العلامة التجارية الجديدة للتداول أو إذا كنت قد تم التداول لفترة من الوقت وتتطلب استراتيجية ناجحة بدعم مستمرة من تاجر بدوام كامل. إن أفضل طريقة لبدء سيكون لمشاهدة الفيديو أدناه وسجل لبلدي واحد من ندوات التجارة الحرة. أقدم التدريب الفوركس لأنني أريد أن يوفر لك الوقت والمال الذي أنا والكثير من التجار الآخرين تفقد محاولة لمعرفة كيفية التداول في الأسواق. أنا لقد ألقى بي فوركس بالطبع التدريب لشخص في أكثر من 52 بلدا في جميع أنحاء العالم وأود أن تساعدك على. للبدء انضمام لي في الويبينار مجانا. انقر على هذا الرابط الآن تدريبية مجانية ندوات عبر الإنترنت انا اقدر ندوات تدريبية أسبوعية للتجار الجدد ولمزيد من التجار من ذوي الخبرة. انقر على الذي هو حق لكم. من مزارع الألبان لتجار الفوركس الوحدة 1 - الصناعة المالية خلال هذه الوحدة أننا سوف يشرح بالضبط كيف تعمل بها الصناعة المالية على أساس يوما بعد يوم، وكذلك مختلف المشاركين الرئيسيين في السوق ودورها في الأسواق المالية. سوف تتعلم جلسات السوق الرئيسية، وكيف يتم قياس قيمة العملات عند التداول. الوحدة 2 - تحليل طرق في هذه الوحدة سوف نناقش تقنيات التحليل المختلفة المستخدمة من قبل التجار المالي والطريقة التي يمكن تنفيذها عند التداول في الأسواق المالية. سوف تتعلم كيفية تفسير الرسم البياني العملة استخدام تحليل متعمق والمؤشرات الفنية من أجل المساعدة في التنبؤ كيف من المحتمل أن رد فعل سوق العملات الأجنبية. الوحدة 3 - استراتيجيات التداول خلال هذه الوحدة سوف تتعلم كيفية تنفيذ اثنين من التقنيات دخول شعبية من أجل الاستفادة في ظروف السوق المختلفة. ونحن كما سيتم شرح بعض من المكونات الأساسية لاستراتيجية التداول وكيف يمكنك أن تبدأ في الجمع بين مختلف المفاهيم التي تدرس لك طوال. الوحدة 4 - إدارة الأموال في هذه الوحدة سوف تتعلم تقنيات إدارة المال الرئيسية المستخدمة من قبل التجار المالي من أجل الحد من مخاطرها عند التداول، فضلا عن تعظيم أرباحها. سوف نعرض لكم كيف للحد من المخاطر الخاصة بك إلى نسبة مئوية اختيار من حسابك وكيفية يضاعف الأرباح الخاصة بك للمساعدة على نمو حساب التداول الخاص بك. الوحدة 5 - منصات الحسابات ضمن هذه الوحدة سوف يظهر لك كيفية فتح فضلا عن حساب التداول التجريبي الشخصية مجانا حتى تتمكن من البدء بالتداول في الأسواق المالية. ونحن أيضا إرشاد لك حول كيفية تحميل وتكوين منصة رسم كاملة مع جميع إعدادات المؤشرات تدرس لك طوال. الوحدة 6 - التاجر علم النفس في هذه الوحدة سوف يتم تعريفكم لمفهوم علم النفس التاجر وكيف يمكن أن تؤثر على أدائك عند التداول في الأسواق المالية. ونحن كما سيتم تقاسم معك بعض التقنيات التي يمكن استخدامها للمساعدة في إدارة نهج النفسي لتداول. التداول المالي، ولا سيما استخدام منتجات الاستدانة يمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز إيداعك الأولي. ويجب الحصول على المشورة المناسبة قبل أن تبدأ بالتداول في الأسواق المالية. المعلومات، والأمثلة وتعليقات على هذا الموقع هي للأغراض التعليمية فقط. تحت أي ظرف من الظروف ينبغي تفسير المعلومات بوصفها صريحة أو ضمنية دعوة أو عرض أو التماس للحصول على المشورة الاستثمارية. استخدام هذا الموقع يشكل قبولا لدينا شروط شروط ألفا الأسواق المحدودة التداول كما هو مسجل ألفا للتجارة الطابق كشركة محدودة خاصة في انجلترا ويلز. شركة رقم التسجيل 7208708. العنوان المسجل هو الطابق الثالث، 207 ريجنت ستريت، لندن، W1B 3HH. ضريبة القيمة المضافة رقم التسجيل: هو المصرح به GB 142 7947 91. ألفا الأسواق المحدودة مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي مع رخصة الائتمان الاستهلاكي. سندات شركة 685049. UKRLP رقم التسجيل: 10043182 إيميني الآجلة DayTradingCourse إيميني يوم التداول نظرة عامة دورة في عام 1991، قررت أن التجارة بدوام كامل. أنا أحسب وسيلة لتداول الأسهم الأرجوحة التي عملت بشكل جيد جدا، ولكن أردت حقا أن daytrade الآجلة (الدخول والخروج من التجارة في فترة زمنية قصيرة، في نفس اليوم، وبعد تحقيق ربح معقول). أنا كولدن ر العثور على التكنولوجيا للقيام بذلك من دون قيادة من وسط مدينة أتلانتا، ويجلس في مكتب وسيط الصورة كل يوم. في أوائل عام 1993 اكتشفت التكنولوجيا لدتردينغ من الداخل وحمامة في ذلك برأسه، وبناء واختبار المؤشرات الميكانيكية بدوام كامل. آنذاك فالرجاء ملاحظة هناك ر العديد من الكتب أو الدورات على الحقيقي دتردينغ الوقت الآجلة. مثل معظم اللاعبين على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية، وأنا أحسب أنني يمكن استخدام الخبرة الفنية بلدي لبرنامج مؤشرات الميكانيكية أن تعطيني شراء وبيع إشارات للسوق العقود الآجلة. مئات الساعات مكثفة في وقت لاحق، ضربني، استطعت أن أرى في الواقع ما كان سيحدث على الرسم البياني الحية قبل أثارت بلدي المؤشرات التقنية العالية لشراء أو بيع الإشارة إذا ما تسبب أحد على الإطلاق. لماذا لأن أثناء بحثي وكان قد تعرف على تحليل موجات اليوت، الذي يقول أساسا أنه هو علم النفس تاجر الشامل الذي هو المحرك الرئيسي للأسواق. تحليل موجات اليوت هو منهجية كثيرا ما يساء فهمه تستخدم لتحليل حركة السعر من الأسهم والتنبؤ حيث السعر ستكون الخطوة اللاحقة. كنت قد اتخذت بالفعل تحليل موجات اليوت الكلاسيكي، ودرس ثم تبسيطه لغرض كسب المال وليس لكونه موجة إليوت الفكرية. خلال هذا الوقت في أوائل 1990 ق كنت مشاركا نشطا في القائمة البريدية لبناة المؤشر. كما اكتشفت أشياء، أنا مشتركة مع الآخرين في القائمة، إذا كانت مهتمة، ولكن معظم فالرجاء ملاحظة ر مهتمة في أي شيء كولدن ر تحويلها إلى مؤشر أو نظام ميكانيكي. التي هزت لي. ألم معظم هؤلاء الرجال ر تريد أن ننظر إلى أنماط على الرسم البياني. يريد معظم فقط لمؤشرات رمز والتجارة ما قاله مؤشر عليها القيام به. واسمحوا أن تغرق فيها وألم ر تريد أن ننظر إلى الرسم البياني. انهم يريدون النظام الميكانيكي الذي قال لهم تلقائيا ما يجب القيام به. هم ألم ر تريد أن تصبح التجار. أرادوا الكمبيوتر ليصبح التاجر. اسمحوا لي أن أوضح هذا التمييز. هناك ق نوعين رئيسيين من التجار. نوع واحد (ليس لي) هم تجار نظام ميكانيكي. نظام ميكانيكي في الكمبيوتر يقول لهم ما يجب القيام به، وأنها تفعل ذلك. لذلك هم حقا دون ر يجب أن تكون هناك. ويمكن استئجار شخص الحد الأدنى للأجور لدخول أوامر التي تنشئ نظام ميكانيكي. أو أنها يمكن أن يكون لها نظام ميكانيكي يدخل أوامر مباشرة مع وسيط بينما التاجر هو خارج لعب الغولف. هذا هو ما تبيع التجار الحلم. وهناك الكثير من daytraders الجديد يعتقدون أن مهمتهم هي لايجاد نظام ميكانيكي جيد أن يتمكنوا من تثبيت في جهاز الكمبيوتر الخاص بهم من شأنها أن تجعل لهم المال في حين أنها إعادة قبالة لعب الغولف. هناك الكثير من الباعة هناك انتظار لتفترس الناس الذين يبحثون عن واحد من هذه الأنظمة السحرية. والمشكلة هي أن هذه الأنظمة هي منحنى تركيبها على البيانات القديمة ثم عندما ضرب مع البيانات الجديدة التي ارتداء ر العمل. وبطبيعة الحال، وأنهم جميعا يدعون أنهم دون ر القيام بذلك، إلا أنها تعيد كل مؤمن بحيث يمكنك ر نرى ما أعاد به، لذلك كنت ليرة لبنانية لا تعرف أبدا. في أي وقت تسمع أحدهم يقول: إذا كنت قد استثمرت العاشر دولار، في وقت Y قبل هذا النظام قد ولدت الربح Z دولار بالنسبة لك، ثم يمكنك نفترض انك تبحث في نظام منحنى تركيبها، وأنه ربما فاز ر العمل في السوق الجديد البيانات إذا كانت البيانات الجديد مختلف (وبيانات جديدة في المستقبل هو دائما مختلفة). ويطلق على نوع آخر من تاجر تاجر تقديرية. هذا أنا. هذا النوع من تاجر يجعل قراراته الخاصة على كل التجارة. انه ليالي فعلا التاجر الحقيقي. هذا هو ما أقوم بتدريس لك لتصبح، تاجر تقديرية مستقلة. في حالتنا، نحن ننظر إلى الرسم البياني نظيفة من بورز 500 في إيميني S مع TICK أدناه. هذا هو. لا مؤشرات. واستنادا إلى نمط المهارات الاعتراف الذي تتعلمه في بلدي بالطبع، أنت تعلم أن التجارة من قبل نفسك أو يمكنك الانضمام إلينا على الانترنت إذا كنت تفضل الدردشة أثناء النهار. العودة إلى الرسم البياني واحد والسبب أن كل شيء التي تحتاج إليها. السماح ليالي يقول نعيد دتردينغ على إيميني S بورز 500، والعقود الآجلة الأكثر شعبية في العالم، والتي يتم التداول قبل الناس في جميع أنحاء العالم. وبما أن العديد من الناس تتاجر به، ولأن جميع هؤلاء الناس لديهم إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت، وجميع الأخبار على الفور، ثم كل ما الأخبار والبيانات والمعلومات بنيت بالفعل في العمل السعر الذي تراه على الشاشة. ولذلك، فإن الصورة المخطط يحتوي بالفعل على كل المعلومات المعروفة. تشبث، فإنه يحصل على أفضل. في كثير من الأحيان، والعقود الآجلة هي أيضا الاستباقية، وهذا يعني العمل سعرها يميل لقيادة الأخبار الفعلي، أو توقع ذلك. موافق، والعودة إلى قصتي، وكيف يمكن أن تساعدك على أن تصبح متداول أفضل من ذلك بكثير. أحيانا مشارك جديد في مؤشر باني القائمة البريدية القديمة أن نتساءل عما إذا كان أي شخص يعرف من وسيلة للحصول على بعض دتردينغ التدريب، والتدريب، أو الإرشاد، أو إذا كان هناك بالطبع هناك. وقال انه عادة ما تكون تبحث عن دتردينغ أسرار انه تمنى لو كان يعرف قبل عام. عادة انه لم يحصل على استجابة لأن المبرمجين نظام ميكانيكي يعتقد كل ما كان يبحث عن نظام التداول السحرية التي كان تلقائيا ومربحة مع أي عمل من جانبه، انهم يعملون كل محموم لبناء، وهذا الرجل الجديد أراد أنه سلم إلى له مجانا مع أي عمل. صديق تاجر لي بالبريد الإلكتروني، واقترح أن أبدأ تدريس بضع شخص شهريا منذ كانت أسلوبي الصلبة ولأن الناس كانوا يبحثون عن التدريب. كنت hadn لم تقم حتى الآن يعتبر تعليم ما كنت قد علمت حتى ظننت طويلة وشاقة حول هذا الموضوع وأحسب أنه قد يكون مجرد فكرة جيدة. بعد كل شيء، فإنه يجبرني على أن تصبح أكثر تنظيما في أسلوبي، ناهيك عن أنني قد علمت بالفعل الناس في التخصصات والمهن الأخرى لذلك أنا أثبت قدرة التدريس. وكان ذلك في عام 1994. أنا وضعت أول إعلاني في قسم الإعلانات المبوبة التحليل الفني للأسهم والسلع مجلة. وجاء بلدي أول طالب هنا في يناير كانون الثاني عام 1995 لمدة أسبوع من التدريب واحد على واحد وقبل أن سنة كاملة من الدعم. بدأت صفحات الويب أصبحت شعبية في جميع أنحاء 1998، حتى أصبحت اليوم دورة في التجارة لعام 1994 DayTradingCourse في عام 1998. أنا هاء المكرر الدورة على مدى العقدين الماضيين زائد وأضاف عدد قليل من الأشياء وطردوا الأشياء التي أصبحت لا لزوم لها، لجعله أفضل. لدي دورة واحدة. ق كامل، بالطبع سنة واحدة. هناك طريقتان مختلفتان لاتخاذ الجزء 1 من الدورة، بأسعار مختلفة. الجزء 2 من هذه الدورة هو متطابقة للجميع وليس لمدة سنة كاملة من غرف الدردشة واليومية خلاصة ندوات عبر الإنترنت. المزيد عن هذا في دقيقة واحدة. العودة إلى الجزء مختلفة 1 ق. الجزء 1: لدغة الحجم طريقة الفيديو: أدليت به 49 أشرطة الفيديو جودة تغطية جزء 1 من الدورة. هذه هي 5 إلى 15 دقيقة فيديو لدغة حجم التي يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت من أي جهاز متصل بالإنترنت لمدة تصل إلى واحد، عدة مرات كما تريد. أعلم من دليل ولها طالب سابق هناك لطرح الأسئلة للتأكد من أن المواد هي شاملة وكاملة. هل تعلم في وتيرة الخاصة بك. وربما كنت فاز ر الحاجة الفيديو بعد الشهر الأول أو الثاني، لكنها تعيد هناك إذا كنت في حاجة إليها لمدة عام كامل. وتغطي نفس المادة في الأدلة المطبوعة. إذا كنت تستخدم هذا الأسلوب الجزء 1، وبطبيعة الحال سنة كاملة هو 2000. الجزء 2، وغرفة دردشة مهمة جدا وندوات خلاصة اليومية، يتم تضمين. الجزء 1: واحد على واحد الطريقة: أنا يعلمك جزء 1 من الدورة نفسي، واحد على واحد أكثر من 5 أيام (ناقص استراحة الغداء)، شخصيا في مكتبي، أو عبر الإنترنت من خلال gotomeeting الدورة سنة كاملة هو 5000 .، وغرفة دردشة مهمة جدا وندوات خلاصة اليومية، يتم تضمين الجزء 2. إذا كنت تعلم أنك في منزلك أو في مكتبك الدورة سنة كاملة 6000 بالإضافة إلى مصاريف سفري. الجزء 2، وغرفة دردشة مهمة جدا وندوات خلاصة اليومية، يتم تضمين. إضافة طفل آخر أو كبير هو 1000 لكل منهما. بغض النظر عن طريقة الجزء 1 تحددها، وبالطبع يأتي: تداولات ما قبل الدورة دليل تجارة الكمبيوتر دليل التجارة الرئيسية دراسة دليل تجارة علم النفس تقنيات التداول اليدوي يدوي الجزء 2 من المقرر (سنة كاملة من غرف الدردشة وندوات خلاصة اليومية) للحصول على الجزء 2 من بالطبع، لدينا غرفة دردشة الذهاب كل يوم التداول من الساعة 9:30 صباحا بالتوقيت الشرقي حتى 4:00 الشرقية لطلابنا. يتم تضمين هذا في بلدكم بطبيعة الحال سنة كاملة. هذا هو المكان الذي يسأل أي سؤال والحصول على توضيحات بشأن أي شيء. نحن أيضا تكوين الكمبيوتر وتكوين Tradestation إذا لزم الأمر. إذا كنت إعادة القيام الجزء 1 من الدورة مع أشرطة الفيديو لدغة حجم، والمشاركة في غرفة الدردشة وطرح الأسئلة الخاصة بك هناك. الدعم الفني أيضا. ويتم كل الدعم في غرفة الدردشة. في 4:00 الشرقية كل يوم التداول، لدينا يوميا خلاصة الويبينار حيث يمكنك عرض الصفقات الخاصة بك ورقة، والحرف محاكاة، أو الصفقات المال الحقيقي، وتلقي الانتقادات البناءة. إذا قمت بإعادة الجديد، يمكنك مشاهدة فقط لفترة من الوقت، وتعلم منه حتى تقوم بإعادة القفز مريحة في هذا يسرع التقدم المحرز الخاص بك كتاجر. ق أيضا رائعة. كل من قناة وصحيفة خلاصة الويبينار هي الأجزاء الأساسية للدورة وحاسمة للطلاب وضع موضع التنفيذ ما تعلموه في الجزء 1 من هذه الدورة. غرفة واليومية الدردشة خلاصة ندوات عبر الإنترنت هي المكان الذي تعلم الجوانب والفروق العملية لهذه المنهجية من التداول. يتم تسجيل اليومية خلاصة الويبينار ومتوفرة للتحميل إذا كنت تستطيع حضور ر أو إذا كنت ترغب في مشاهدته مرة أخرى. دورة كاملة مع كل شيء سوف تحتاج إلى معرفة، لذلك كنت فاز ر تحتاج إلى موارد خارجية مثل Investopedia أو أي شيء آخر لتعلم المادة. اتصل بي، بول Quillen، في 770-382-9656 (المكتب) أو 678-986-8602 (الخلية) إذا كان لديك أي أسئلة أو إذا كنت ترغب في دردشة حول الدورة التدريبية لمعرفة ما اذا كان ق مناسبا لك. مع خالص التقدير، بول Quillen، مؤسس، رئيس التاجر، والمدرب بول Quillen، مؤسس، رئيس التاجر ومدرس إيتواه وادي شركة ديسيبل DayTradingCourse 35 أليكس محرك NW كارترزفيل، GA 30121 770-382-9656 اتصل بنا إيميني الآجلة مؤشر الأسهم تربية دتردينغ دورة. تعلم الإدخالات تجارية عالية الاحتمال منخفضة المخاطر باستخدام المبسطة موجة إليوت والمبسطة شمعدان أنماط إلى منهجية المبسطة. حقوق التأليف والنشر 1994-2016 إيتواه وادي شركة ديسيبل DayTradingCourse

No comments:

Post a Comment