Thursday 24 August 2017

فوركس مصنع اليورو الدولار Форум


اليورو مقابل الدولار الأميركي مشارك مارس 2004 حالة: عضو 6 المشاركات أنا م قصير من 1.2176 SL: 1.2265. أنا اتخذت موقفا صباح الجمعة حوالي 08:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. أردت أن درب المحطة، ولكن سقطت نائما بسبب أنماط النوم أحمق الأسبوع الماضي. لحسن الحظ السعر لم عكس فجأة لي من خلال وقف بلدي مرة أخرى. أنا م التفكير في الانتقال ليالي / لتر في اسرع وقت ممكن إلى 1.2170، عن التعادل. أنا ليرة لبنانية تغطية على ارتداد آخر حول 1.1205 المنطقة، ولكن أنا ترغب في ترك تجارة مفتوحة ونأمل تحقيق بعض المكاسب لائق على أي اختراق دون 1.2060 منطقة. أتمنى [ووولدف] حصلت في وقت سابق، ولكن تم التركيز على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأميركي مقابل الفرنك السويسري وفي الآونة الأخيرة. هو أي شخص في هذه التجارة ما رأيك حول نقل محطة بي إلى 1.2170 ضيق جدا أنا وضعت هنا لأنني م التفكير هناك اثنين على الأقل مستويات المقاومة من حيث نحن الآن في الجمعة بالقرب 1.2124: 1) 1.2140 الجمعة مرتفعة بعد ارتداد من 1.1203 (قرب أدنى مستوى الجمعة) و 50 فيبو من يوم الجمعة مرتفعة إلى 1.1203 2) فقط فوق مستوى 61.8 فيبوناتشي (1.2159) من 1.2213- 1.2077) والدعم اللحظي سابق يوم الجمعة إذا كان وقوع هذه، ثم سأنتظر حتى كسر 1.2213 لglong أو اللعب fibos أصغر إلى تحقيق مكاسب نقطة صغيرة حتى يكون هناك اتجاه واضح أريد أن أكون في حد ما من موقع جيد فقط في حالة إذا كان وقوع خروج من هذا الدمج اليومي. كنت قد تكون قادرة على إعادة إدخال على ارتداد 1.1205 المنطقة والتراجع الخروج من 1.2200 المنطقة. ما رأيك في بلدي المنطق كيف يمكنني تحسين هذا النوع من التحليل فيبو الدعم / المقاومة. ربما مع بعض المؤشرات لاحظت اللحظي واليومي قمم وheadandshoulders مزدوجة، راجع للشغل، ولكن لم أذكرها. كلاهما إشارات انعكاس الاتجاه، لذلك هو probality عالية سنرى مزيد من الهبوط، ولكنه ما زال من نوع من غير محدد إلى متى بالنسبة لي. قواعد له شبح لي قليلا - ولكن هذا ق أسلوبي - أحب ضجيجا من الفردي / الزوجي ولا تبحث عن أشواط بيتي أنا د أتغيب خطوة كبيرة من رؤية ربح لطيفة تتبخر الاستراتيجية 150 نقطة قد عمل في مرات، ولكن هذا الشهر لم يكن بالشيء الهين من أصل 12 الصفقات الناجحة، متصدع فقط 3 150 نقطة توصي بو تتحرك التوقف الخاصة بك إلى نقطة التعادل أنا م تفكر في اتخاذ دفعة واحدة قبالة في 50 أو 60 نقطة - أو على الأقل تحريك المحطة إلى 25 ولكن، مع مرور الوقت (أي الخبرة)، وربما أنا ليرة لبنانية تحصل على أكثر راحة مع بو ق MGMT التجارة - أنا متأكد من انه ق حصلت على تاريخ لدعم الاستراتيجيات له ولكن ننظر في هذه الإدخالات الواضح أن هناك ق قيمة في تلك TRLs - وولدن] ر أنك توافق وبناء على الأداء الأخير، أنا م مجرد الذهاب الى التركيز على اليورو وكابل تنويه: أنا م مجرد مبتدئين متقدمة في هذا - أن تبقي في الاعتبار مشارك May 2004 حالة: الوقت هو أهم عنصر 91 المشاركات غزر جميلة اختفت 100 الربح PIP يوم الثلاثاء. إعادة دخلت طويلة تصل 75 نقطة - التي اختفت أيضا. ثم دخلت باختصار 1914. توقف من 1944 لضرب 30 نقطة أخرى. لا أستطيع تحمل للحفاظ على السماح الصفقات المربحة تتحول إلى خسائر، في انتظار الهدف 150 نقطة وفقا لنظام 5MFX. من الآن فصاعدا أنا ذاهب لدينا لبدء جني الأرباح كلما لدي لهم. V أنا أعرف بالضبط كيف تشعر. في محاولة لمعرفة هذه الأعمال الفوركس والمعيار القديم من خفض الخسائر الخاصة بك قصيرة والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل فقط لا يعمل بالنسبة لي. تشغيل 3 تجريبي حسابات القيام بذلك عن كل مص وقتا كبيرا (2 وهذا هو). أنا تعامل تلك الأموال مضحك مثل بلدي. إذا كان أي شخص آخر غير زوجتي قد شهدت كيف حراسة كنت مع هذه الأموال الافتراضية كانوا من كان لي التزاما. أنا استخدم لغة غير لطيفة في نغمات بصوت عال و، و. و. قالت زوجتي موجات تصحيحية أنه لن يكون هناك عرق. (فقط قراءة هذا يجعلني أريد أن أغير العادات التداول سيئة). شخصيا قد يكون الدجاج. ر ولكن المال هو في البنك من قبل جني الأرباح. عندما لم الاستيقاظ في وقت متأخر وبالصدفة الحصول على نفسك في هذا السعر 3 أو C موجة مطاردة مع توقف وحمايتها. أعتقد أن هذا هو المكان حدود ستعمل. فقط يمكن ر اتخاذ 50، وانظر 200 ماضي تلك النقطة. أشعر أنني قد غاب عن شيء. ويساعد هذا الأمل والتجارة جيد. بقعة 60 ملاحظة. أي عزاء أنا الضرب 1000 هذا الاسبوع. كل شيء خاطئة وذهبت وأنا أتفق أفضل شيء يمكن فعله هو اتباع القواعد. وكما نعلم جميعا من أيام المدرسة، ومع ذلك، توجد قواعد لا بد من كسرها. إذا كنت تسير على كسر القواعد، التي من الأفضل أن تفعل ذلك جني الأرباح عندما يحدق في وجهك، من القيام بشيء غبي مثل إلغاء وقف الخسارة. وأكرر على الرغم من أن أفضل شيء فعله هو اتباع القواعد. انضم مايو 2004 الحالة: الوقت هو العنصر الأكثر أهمية 91 المشاركات أوافق أفضل شيء يمكن فعله هو اتباع القواعد. وكما نعلم جميعا من أيام المدرسة، ومع ذلك، توجد قواعد لا بد من كسرها. إذا كنت تسير على كسر القواعد، التي من الأفضل أن تفعل ذلك جني الأرباح عندما يحدق في وجهك، من القيام بشيء غبي مثل إلغاء وقف الخسارة. وأكرر على الرغم من أن أفضل شيء فعله هو اتباع القواعد. المجموعة أعتقد أنه حان الوقت للذهاب لفترة طويلة هنا 15:50 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. انتظر تقفي إلى 1.1910 - مستوى 25 وركوب هذا الطفل أعلى. داونر هو دونر البقعة 60 ملاحظة. مشاهدة لخلط جانبية في هذا الوقت من اليوم. تصحيح قد يستغرق بعض الوقت للدخول. انضم مايو 2004 الحالة: من يهتم حقا 120 المشاركات وجني الأرباح النفسي هو أنها غير منتجة كخسارة توقف النفسي. IMHO، فمن الأفضل لمعرفة وفهم الحركات الوقت / السعر ومن ليتداول تلك الحركات بدلا من اتخاذ قرار لديها للذهاب 150 نقطة. بقدر ما يذهب اليورو. كان هناك الكثير من النقاط على الطاولة. عد نقطة في المراجيح على الرسم البياني للساعة. إذا كان النظام أو استراتيجيتك لا تسفر نقطة إيجابية مع مثل هذه التقلبات، قد ترغب في النظر في الاستراتيجيات أو الأنظمة البديلة. انضم مارس 2004 الحالة: عضو 19 المشاركات ماذا كنت ريككوميند وجني الأرباح النفسي هو أنها غير منتجة كخسارة توقف النفسي. IMHO، فمن الأفضل لمعرفة وفهم الحركات الوقت / السعر ومن ليتداول تلك الحركات بدلا من اتخاذ قرار لديها للذهاب 150 نقطة. بقدر ما يذهب اليورو. كان هناك الكثير من النقاط على الطاولة. عد نقطة في المراجيح على الرسم البياني للساعة. إذا كان النظام أو استراتيجيتك لا تسفر نقطة إيجابية مع مثل هذه التقلبات، قد ترغب في النظر في الاستراتيجيات أو الأنظمة البديلة. انضم مايو 2004 الحالة: عضو 81 المشاركات أما سبب قراري لبدء هذا الموضوع للتجار لتبادل الأفكار من حيث اتخاذ موقف في السوق بحيث يمكن أن يكون هناك تعلم ومناقشة حول (شيء لم أكن انظر يحدث في المنتدى.) تجارة. شرح لماذا من التجارة أو التنبؤ هو مفتاح التعلم. وضعه في أي أمر جعل لتعهد لدعم موقف واحد الصورة. على سبيل المثال، الآن سيكون الوقت المثالي لسماع ما التجار يقولون عن EUR / USD. هم اتخاذ موقف انعكاس أو الذهاب الى العصا مع اتجاه ما التزام وأنت ذاهب لتقديم والسبب في ذلك. أنا التمسك نظام EZ معارض. في نتيجة، 1. أنا لا أعرف ما يكفي أو لديهم خبرة كافية لتقديم تنبؤات أكوراتي. 2 لقد تنظيفها من 2 الحسابات التجريبية (العمل على ثلث الآن) باستخدام توقعاتي. إذا كنت لا تعرف ما يكفي أن تعرف أنني لا أعرف ما يكفي لجعل بلدي المكالمات الخاصة تجارة الفوركس: أصعب طريقة لجعل المال السهل. انضم يونيو 2004 الحالة: عضو 8 المشاركات في حين أنني، مثل معظم التجار هنا، كانت قصيرة على الدولار لفترة من الوقت، والآن أنا مسطح. السبب: عندما يصبح الاتجاه أو الأسهم وغيرها الصفحات الاولى للصحف، هو على الراديو التلفزيون كل يوم، والجميع تصطدم في كل مكان يتحدث عن ذلك - فقد حان الوقت لجني الأرباح وإعادة تقييم قبل أن يقفز مرة أخرى إلى السوق. فإنه لا يضر لي لجني الارباح وتكون مسطحة حتى لو ترك الكثير من النقاط على الطاولة لأنني لا يمكن أبدا، ويبدو من أي وقت مضى لاستدعاء أعلى أو أسفل وأنا لا يكلف نفسه عناء محاولة. انه لامر مؤلم لي دائما لتقديم الأفضل نقطة إلى السوق لأنني كنت الجشع جدا لجني الارباح عندما بدأت لأول مرة يصبح غير مريح مع الموقف. أنا سوف تبحث عن تأكيدا قويا للاستمرار الاتجاه أو عكس قبل وضع أي طويلة أو منتصف التداولات الإطار الزمني. انضم مارس 2004 الحالة: ماجيك مان 3457 المشاركات الآن سيكون الوقت المثالي لسماع ما التجار يقولون عن EUR / USD. عاقل الوحيد المكشوف اليورو مقابل الدولار الأميركي الآن هو 12 E الاسترخاء وتكون سعيدا. انضم يوليو 2004 الحالة: الأعضاء ال 54 المشاركات في حين أنني، مثل معظم التجار هنا، كانت قصيرة على الدولار لفترة من الوقت، والآن أنا مسطح. السبب: عندما يصبح الاتجاه أو الأسهم وغيرها الصفحات الاولى للصحف، هو على الراديو التلفزيون كل يوم، والجميع تصطدم في كل مكان يتحدث عن ذلك - فقد حان الوقت لجني الأرباح وإعادة تقييم قبل أن يقفز مرة أخرى إلى السوق. فإنه لا يضر لي لجني الارباح وتكون مسطحة حتى لو ترك الكثير من النقاط على الطاولة لأنني لا يمكن أبدا، ويبدو من أي وقت مضى لاستدعاء أعلى أو أسفل وأنا لا يكلف نفسه عناء محاولة. انه لامر مؤلم لي دائما لتقديم الأفضل نقطة إلى السوق لأنني كنت الجشع جدا لجني الارباح عندما بدأت لأول مرة يصبح غير مريح مع الموقف. أنا سوف تبحث عن تأكيدا قويا للاستمرار الاتجاه أو عكس قبل وضع أي طويلة أو منتصف التداولات الإطار الزمني. وليام ايكارت EUR / USD - اليورو دولار أمريكي ونحن نشجعكم على استخدام التعليقات للتواصل مع الأعضاء، وتبادل وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضها البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن هاء جميعا إلى القيمة، ونتوقع، الرجاء الحفاظ على المعايير التالية في الاعتبار: نمي المحادثة الاستمرار في التركيز وعلى الطريق الصحيح. المواد آخر إلا أن ليالي ذات الصلة بالموضوع التي تجري مناقشتها. كن محترما. الآراء حتى السلبية يمكن أن تصاغ بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تشمل علامات الترقيم والعليا والحالات أقل. ملاحظة. سيتم إزالة البريد المزعج و / أو الترويجية الرسائل والروابط داخل التعليق الألفاظ النابية تجنب أو التشهير أو الهجمات الشخصية الموجهة للمؤلف أو مستخدم آخر. ر دون احتكار المحادثة. ونحن نقدر العاطفة والإدانة، لكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة للتعبير عن أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، ونحن نتوقع من المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن البعض الآخر بالضيق أو أساء. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يأخذون أكثر من موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. وسيسمح تعليقات باللغة الإنجليزية فقط. سيتم حذف الرسائل غير المرغوب فيها الجناة أو سوء المعاملة من موقع ويحظر تسجيل في المستقبل في الاستثمار الصورة التقديرية. لقد قرأت الاستثمار الصورة المبادئ التوجيهية التعليقات وافقت على الشروط وصفها. ليك ألباني أرمينى البيلاروسي روبل البوسنة الهرسك الأقسام الجنيه البريطاني ليف بلغارى جديد كونا كرواتى الكورونا التشيكية كرونة دانماركى اليورو لاري جورجي فورنت مجري الآيسلندي الخمير الحمر ليتاس مقدونى مولدوفى كرونة نرويجية زلوتى بولندى ليو روماني روبل روسي الدينار الصربي كرونة سويدية فرنك سويسري ليرة تركية جديدة أوكرانيا الهريفنيا تنويه: ان فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. لم يتم تقديم جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم، المؤشرات، العقود المستقبلية) وأسعار الفوركس من قبل التبادلات وإنما من قبل صناع السوق، والأسعار حتى قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، وهذا يعني الأسعار الإرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. فيوجين ميديا ​​لا توجد الآن ر تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات. والانصهار وسائل الإعلام أو أي شخص يشارك مع اندماج وسائل الإعلام لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات بما في ذلك البيانات، ونقلت والرسوم البيانية ومؤشرات البيع / الشراء الواردة في هذا الموقع. يرجى أن يكون على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية، أنها واحدة من أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. صرف العملات الأجنبية (الفوركس) خدمات السوق على المدى الطويل الفوركس تحليل السوق - لدينا الحرة الفوركس تحليل السوق تم تصميم لتجار المدى الطويل الذين يتاجرون في الأطر الزمنية بين عدة أيام وعدة أسابيع. نحن نستخدم أدوات تحليل دورة السوق لآخر في السوق، وتوفير المتداولين الأفراد توقيت جيد لتجارتهم. مدى قصير الفوركس تحليل السوق - على المدى القصير الفوركس تحليل السوق يشبه طويلة الأجل تحليل سوق الفوركس، في هذا الباب، ونحن نقدم تجار المدى القصير مع تقارير محدثة يوميا والاعتراف دورات صغيرة على الرسم البياني للساعة 4. ق مجانا الآن معلومات عن سوق دورة معظم الظواهر التي نواجهها في حياتنا اليومية يحدث في دورات. هذا هو الحال مع فصول السنة، وشروق وغروب الشمس والمد والجزر، ليلا ونهارا، والأرض تدور حول الشمس، وغيرها ونحن تأخذ هذه أمرا مفروغا منه، ونادرا ما يفكر فيها من حيث دورات. وعلاوة على ذلك، فإننا نادرا ما ربط دورات مع التنبؤ. الآن، يمكننا استخدام نظرية دورة السوق للتنبؤ تطور أسواق الفوركس. تقارير الاثنين يوليو 18، 2016 05:30 بالتوقيت العالمي اليورو مقابل الدولار الأميركي تم تداوله داخل نطاق، تتحرك بين الدعم عند 1.1035 والمقاومة عند 1.1150 اليومي الفوركس. السعر حاليا باختبار دعم في الجزء السفلي من نطاق ويبدو على استعداد لترتد مرة أخرى إلى أعلى. المتوسط ​​المتحرك 100 هو فوق على المدى الطويل 200. الأحد يوليو 17، 2016 15:03 بالتوقيت العالمي USDCAD يختبر 1.3188 المقاومة، وكسر هذا المستوى يشير إلى أن الاتجاه الصاعد من 1.2460 قد استأنف، ثم الحركة الصعودية التالية يمكن أن تثمر سعر ل 1.3600 المنطقة. الدعم عند 1.2460، إلا تفصيل ما دون هذا المستوى يمكن. الأحد يوليو 17، 2016 15:03 بالتوقيت العالمي الين الياباني يواجه مقاومة عند خط الاتجاه الهبوطي على الرسم البياني اليومي. طالما تحمل مقاومة خط الاتجاه، يمكن التعامل مع ارتداد من 98.97 كما توحيد الاتجاه الهبوطي من 123.75 (18 نوفمبر 2015 عالية)، ومزيد من الانخفاض ل. الأحد يوليو 17، 2016 15:02 بالتوقيت العالمي الدولار الأسترالي مقابل الدولار الحركة الصعودية من 0.7144 امتدت ليصل الى 0.7676. ومع ذلك، فإن الارتفاع ربما يكون تصحيح الترند الهابط من 0.7834، سقوط آخر لا يزال ممكنا بعد التصحيح، والهدف القادم سيكون في 0.6900. الأحد، لا يزال 17 يوليو 2016 15:01 بالتوقيت العالمي الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في الاتجاه الهبوطي من 1.5016، وارتفاع من 1.2795 هو توحيد المحتمل في الاتجاه الهبوطي. يمكن توقع مزيد من التراجع بعد التوحيد، والهدف القادم سيكون في 1.2000. مقاومة المدى القريب في 1.3550، وهذا ما دام. الأحد، يبقى 17 يوليو 2016 15:01 بالتوقيت العالمي اليورو مقابل الدولار الأميركي تحت خط الاتجاه الهبوطي على الرسم البياني اليومي، ولا يزال في الاتجاه الهبوطي من 1.1616. ويمكن توقع مزيد من التراجع بعد دمج طفيف، والهدف القادم سيكون في 1.0600 منطقة. المقاومة عند خط الاتجاه الهبوطي على. التحليل الفني المقالات الأربعاء يناير 29، 2014 14:43 بالتوقيت العالمي وفقا للتقديرات، فإن متوسط ​​القيمة المتداولة يوميا في سوق الفوركس هي لتصل قيمتها إلى 4 تريليونات، مما يجعلها أكبر شركة في العالم ليالي السوق المالية. تداول العملات الأجنبية هو نشاط عالية المخاطر والمستثمرين عرضة لالمفاجئة الأرباح و. الثلاثاء 17 ديسمبر، 2013 04:31 بالتوقيت العالمي وانتشار هو الفرق بين السعر الذي يدفعه التاجر والسعر المعروض من قبل وسيط. يتم التعبير عن ذلك في نقطة / ثانية. على سبيل المثال، سعر متداول الصورة هو 4.000 وعرض وسيط الصورة هو 3.500، والفرق بينهما هو 0.500. وهكذا، فإن الفارق هو. الخميس 24 أكتوبر، 2013 12:32 بالتوقيت العالمي لأشخاص يسعون إلى الدخول في تجارة النقد الاجنبى، سواء عن طريق شراء مباشرة العملات أو المراهنة عبر شركة مثل IG، مجموعة من المؤشرات السياسية والاقتصادية التي يمكن ان تتحرك في أسواق العملات. الاثنين 7 أكتوبر، 2013 08:19 بالتوقيت العالمي ونحن لا أدعو استراتيجيات مارتينجال. ولكن بدلا من ذلك، نحن نحترم مفهوم مرتينغل وأعتقد أنه له مكانه في محفظة التاجر الصورة. النصائح التالية تسعى للحد من المخاطر الكلية وزيادة النجاح الشامل للمرتينغل. الخميس، و12 سبتمبر 2013 11:03 بالتوقيت العالمي للتاجر الفوركس، كثيرا ما يواجهون خطر على المدى / نسبة المكافأة. ماذا يعني هذا تيم يعني في واقع الامر فهم هذه النسبة تجلب الكثير من الأرباح لتاجر

No comments:

Post a Comment